نادين نسيم نجيم … فخامة الأداء

تصدّر مسلسل “٢٠٢٠ عشرين عشرين” في الحلقة الثانية منه وسط تفاعل كبير فاق كل التوقعات من قبل الجمهور مع الأحداث التشويقيّة التي أدت الى استشهاد “جبران” (رامي عياش) واستلام شقيقته “سما” (نادين نجيم) قضية ٢٠٢٠ مكانه وذلك كي تنتقم لشقيقها الذي توفي على يد عصابات تجّار المخدرات.

حظيت اللقطات التي ظهرت بها نادين نجيم على تفاعلات واسعة خاصة بعدما انهارت باكية على فقدان شقيقها، في مشهد مؤثر جدًا حصد تعاطفًا مع وجعها وعذابها.

نادين ظهرت حقيقية، عفوية، ناضجة تمثيليًا، قدمت اداءً مبهرًا بعد عرض حلقتين فقط من المسلسل وذلك مقارنة مع الأدوار السابقة التي لعبتها. نادين تخلت في مسلسل ٢٠٢٠ عن الترف وعن كل مظاهر الجمال والتركيز على الشكل وجيّرت كل روحها وطاقاتها وقدراتها التمثيلية لإنجاح الدور الذي يشكل تحديًا كبيرًا لها ونقلة نوعية في عالم الدراما وأكدت على مهارتها في إختيار الدور الصعب بعدما اتُهمت في السابق أنها دائمًا ما تختار الدور الذي يُبرز جمالها لكنها فاجأت الجميع على الرغم من أن المسلسل لا زال في بدايته.

وبالحلقة الثالثة التي عُرضت اليوم أبدعت نادين بأداء دورها متخفية كي تدخل الى الحي الشعبي الموجود فيه صافي (قصي خولي) لتكمل قضية رقم 2020 التي بدأ فيها شقيقها جبران (رامي عياش). ومشهد تعرضها للضرب من قبل زميلها في السلك (وسام صليبا) كان مشهد رائع.

من جهته قال الكاتب بلال شحادات عبر انستغرام: “أحصد في هذه الأيام حصيلة تعب دام لسبعة أشهر، أمضيتها في كتابة مسلسل ٢٠٢٠… أتقدّم بجزيل الشكر للأستاذ صادق الصبّاح والمدام لمى الصبّاح (عرّابة المشروع) والمنتج الفني الصديق المثالي فراس العمري وشريكتي في التأليف السيناريست ندين جابر والمخرج المجتهد فيليب أسمر .وأتقدم بجزيل الشكر للنجم الصديق قصي خولي، والنجمة الصديقة ندين نسيب نجيم. رمضان كريم والله وليّ التوفيق”.

نذكر أن مسلسل ٢٠٢٠ عشرين عشرين” من إنتاج شركة “سيدرز آرت” – الصبّاح إخوان كتابة بلال شحادات ونادين جابر، إخراج فيليب أسمر. بطولة نادين نسيب نجيم وقصي خولي، كارمن لبّس، فادي ابراهيم، فادي أبي سمرا، يوسف حداد، طوني عيسى، وسام صليبا، أسامة المصري، حسين مقدم، رولا بقسماتي، جنيد زين الدين، ماريتا الحلاني وآخرين… وبمشاركة رنده كعدي وفؤاد شرف الدين، وضيف شرف المسلسل الفنان رامي عياش.

 

بصراحة

Leave A Reply